Tuesday 30 January 2018

نظام الفوركس 360


كمتبنى في وقت مبكر من 360T، قديم المتبادلة كانت سعيدة جدا مع الدعم المقدم من قبل 360T للعمل كالمعتاد ومشاريع التكامل المختلفة على مر السنين. البوابة لديها نسبة عالية للغاية توفر. و 360 T يوفر دائما خدمة مهنية في جميع التفاعلات مع عملائها. ساندي ليفين ترياسوري سيستمز مدير المشروع 360T هي مزود التكنولوجيا التي يمكن أن تتفاعل بمرونة وتسهيل سوق متزايد التعقيد. نيك فريتاغ كبار تاجر، العملات الأجنبية واحدة من العوامل الرئيسية لماذا اختار لوفتهانزا 360T بالتأكيد مجموعة متنوعة من الصكوك. نود أيضا شفافية التسعير للبنوك وخدمة العملاء الممتازة. تورستن كوهرس غروب ترياسورفروريكس-سسينس (جيمس دي ويت) ريفيو زيارة الموقع هذا يقول كل شيء: أولا، أنا أبلوجيس لعدم الاتصال من جانبي خلال الأسبوع الماضي. لقد أخذت الوقت للنظر في طريقي (وفوركس العلوم) المضي قدما في المستقبل. لقد كنت أيضا تقاتل من خلال بعض القضايا الشخصية التي لا أريد أن مناقشة هنا. في بداية الشهر الماضي، توقفت عن تقديم خدمات التدريب والإشارة لمتداولي الفوركس، وفتحت خدمة الناسخة التجارية في الغالب لأعضاء مجموعة الميثاق. إذا كنت ناسخة التجارة، وسوف تعرف أن النتائج كانت أقل من ناجحة والنتيجة الحالية هي 25.6 الانسحاب منذ 1 مارس. أستطيع أن أقول الكثير عن الانسحاب، ولكن سوء أب يبقيه بسيط: في 7.5: 1 الرافعة المالية، وهذا المستوى من الانسحاب المتوقع في بعض الأحيان. لم يكن السوق سهلا، ولكن لقد جعلت أيضا أخطاء التداول وأخطاء الحكم. أنا لا أعذر - هو ما هو عليه. بقدر ما لا أحب أن أرى عملاء ناسخة في السحب، وهذا هو جزء من التداول وهذه المخاطر تحتاج إلى أن تكون مقبولة. بعد أكثر من عقد من التداول في الأسواق، لقد قررت أخيرا لشنق الأحذية وسوف أوقف جميع خدمات التداول إلى أجل غير مسمى، بما في ذلك جميع التدريب والدورات والإشارات وناسخة التجارة. وسوف أركز على بلدي التداول الشخصي واحد أو اثنين من العملاء كبيرة. أسباب ذلك مختلفة، بما في ذلك أسباب شخصية، وأنا لا أشعر أنه من الضروري أو المناسب للذهاب إليها في هذه الرسالة. بالنسبة لأولئك الذين تابعوني لسنوات، أشكركم على دعمكم، وفي كثير من الحالات، والصداقة. بالنسبة لأولئك الذين اتبعوا ناسخة التجارة، وعدد قليل من الصفقات الجيدة بسهولة استعادة الانهيار الحالي، والسوق لا بد أن توفر تلك الفرص قريبا - وربما حتى هذا الأسبوع. أنا بالتأكيد سوف تفوت العمل الذي قمت به مع الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة، ولكن من ناحية أخرى، فإنه يتيح لي فرصة للتركيز بلدي التداول على تمويل أكثر تحديدا. إذا كنت ناسخة التجارة، يرجى الاتصال 4xSolutions أن نطلب منهم لإلغاء حساب ناسخة الخاص بك مع الفوركس العلوم. قد يكونوا قادرين على التوصية بخدمات ناسخة أخرى لك إذا كنت تتمتع هذا المفهوم. رعاية وحظا سعيدا للتداول الخاص بك فيوتشرثريد: الفوركس 360 الفوركس 360، استراتيجية الفوركس بسيطة لكنها فعالة لقد حاولت العديد من النظم وهذا هو الأول لقد كان أي نجاح مع. على الاستراتيجية. 15m الرسم البياني (أي زوج): سما (5، الأحمر) سما (3، الأزرق) أوسما (12،26،10) ماسد (الافتراضي) شراء القواعد: الأزرق سما يعبر الأحمر. أوسما قد انقلبت فقط الإيجابية ماسد السلبية، تتحرك صعودا أو منخفضة الإيجابية قواعد البيع: (عكس) تب و سي: أنا عادة تعيين تب في 2 نقطة انتشار، ولكن سوف تكون في كثير من الأحيان تكون قادرة على اتخاذ ما يصل الى 10 نقطة، على الأكثر 30 أو وبالتالي. أنا قد وضعت وقف الخسارة لهذا مرة واحدة ولكن أتصور أن تكون قادرة على الخروج مع واحد. عندما التجارة يتعارض معي تغيير تب إلى انتشار نقطة واحدة والانتظار. أشياء إضافية: اختبارها فقط على الحسابات التجريبية. أنا فقط بدأت استخدامه على حساب ممارسة أواندا حتى انها لن تنتهي. رابط إلى الحساب: myfxbookmembersAEN360forex-360127233 نسخة معدلة من إستراتيجية وجدت مجانا على الإنترنت التعديل الأخير تم بواسطة FXM130 06-23-2011 الساعة 11:39 آم.

No comments:

Post a Comment