Thursday 1 March 2018

غفت فوريكس الحساب التجريبي


سكوت T. كوريا الجنوبية. الأحد، ديسمبر 1، 2013 لدي شيء لإضافة هنا حول غفت. كان لدي حساب مباشر معهم لبضعة أشهر ولم يكن لدي مشكلة مع عمليات الإعدام. من ناحية أخرى، كنت خاسرة المال حتى التنفيذ الجيد هو بالكاد لائتمانهم (وليس غفتس خطأ، كنت التداول بنظام سيئ). بعد حوالي 2 أشهر أدركت النظام بلدي معيبة وتوقفت عن الصفقات الحية. وبعد بضعة أسابيع أبلغت غفت لي أنني سوف يتقاضى رسوم عدم النشاط من شيء مثل 10 شهريا ما لم أبدأ التداول مباشرة مرة أخرى. ومع ذلك كان لي خيار وضع حسابي على وضع غير نشط مما يعني أنني لا يمكن أن تضع أي الصفقات الحية ولكن أيضا لن يتم احتساب أي رسوم عدم النشاط. ذهبت قدما وفعل ذلك دون قضية. بعد بضعة أشهر سحبت كل ما عندي من المال لتمويل حساب الآجلة. تماما أي قضايا مع تلك الصفقة. كان أموالي في بضعة أيام، وحتى أنها ساعدتني ملء النموذج على الانترنت. حسنا، ربما 6 أشهر بعد أن أغلقت حسابي قررت العودة إلى التداول فكس. فكرت على الفور من غفت لأن تجربتي هناك كانت إيجابية جدا. كان الحصول على المال في الوراء. على الرغم من أنني قد سحبت جميع أموالي من أنهم قد تركت حساب فتحت (دون إبلاغ لي بذلك) لذلك كل ما كان علي القيام به هو ملء نموذج آخر على الانترنت لخصم بطاقتي وكنت جيدة للذهاب. ثم بدأت المشاكل. مباشرة بعد إيداع أموالي في حسابي القديم، تم تحصيل رسوم قدرها 50 نشاطا. هوه. من وجهة نظرهم، عندما كنت قد سحبت أموالي قبل أن إلغاء بطريقة ما الوضع غير النشط كنت قد رتبت سابقا وهكذا بدأت رسوم الخمول القديمة بناء ضد حساب فارغ. وبمجرد أن أعود أموالي. وهمو ضربوني بالرسوم. تقريبا كما لو أنهم كانوا ينتظرون هناك فقط من أجل أن يحدث. احتجت على أساس الحشمة المشتركة. أعني كيف يمكن أن أعرف. لكنها لن تزدهر. وكان هذا الرسم مهما بالنسبة لهم. لقد أغلقت حسابي أعاد سحب أموالي ثم انتقل. أنا بالتأكيد لا أريد أن أعمل مع شركة حيث شادي، رسوم مشكوك فيها للغاية هي أكثر أهمية من علاقات العملاء. الثلاثاء، يونيو 12، 2012 الموضوع: غفت تجريبي حساب الغش غفت تجريبي حساب الغش مرحبا، أنا جديد في تداول العملات الأجنبية وفتحت للتو حساب تجريبي مع غفت. ما أتساءل الآن هو لماذا أنا فقط الفوز جعلت 2K دولار أمريكي على مدى 48 ساعة الماضية وأنا أتساءل عما إذا كان حساب غفت تجريبي هو حقيقي. أو كان أنا فقط موافق الحظ، وهنا كانت استراتيجيتي حتى الآن. 1) أنا تداولت فقط عندما كان سترادينغ لم يكن لديك الكثير من الحركة أي ليس في بداية الدورات. 2) أنا تداولت فقط أزواج العملات الرئيسية (أوسجبيشفغبود) وأبدا أكثر من 200K في أي وقت من الأوقات. 3) مباشرة بعد دخول التجارة ط تعيين الخروج إلى 10 نقطة 4) راجعت الرسوم البيانية 5 دقائق، وتستخدم البولنجر العصابات الأساسية، دينابولي، أرون فوركاست المذبذبات. ولكن حقا فقط أن تعطيني فكرة عن كيفية هذا الاتجاه هو الذهاب. 5) إذا ذهبت التجارة في الاتجاه أوبوسيت. أنا فقط السماح لها ركوب. على أمل أن يعود. واعتقدت أساسا أن هذا الزوج لا يمكن أن يمسح بلدي الإنصاف في خطوة جانبية أنها ستعود في نهاية المطاف. (لم يكن لدي سوى 200 ألف وظيفة كحد أقصى مفتوحة في أي وقت معين. في كثير من الأحيان عندما رأيت اتجاها كنت في الداخل والخارج في 1-5 دقائق، وهنا أسئلتي الأخرى أ) هل هذه الاستراتيجية تعمل حقا على المدى الطويل ب) ل 10 نقطة سكالبينغ. تفعل كل هذه المخططات والتحليلات الفنية يهم حقا أن كثيرا من قبل قد حان لخلاصة أن هناك اتجاها. وربما ربما في وقت متأخر جدا ل سكالبر. أي تعليقات أو آراء سيكون موضع تقدير. تاريخ التسجيل نوفمبر 2008 الموقع الولايات المتحدة الأمريكية المشاركات 81 الحسابات التجريبية غالبا ما تكون مختلفة عن الحسابات الحية، يمكن أن يكون التوزيع مختلفا، يختلف التنفيذ بشكل مختلف، وفي كثير من الأحيان لا تختلف التغذية. وأود أن تكون حذرا من التداول خلال ساعات التي لا تملك الكثير من السيولة لأنه عادة ما يكون هناك أي اتجاه حقيقي يمكن العثور عليها، وإذا كنت لا تجعل ما يكفي من المال لبدء تداول كميات كبيرة سوف تبدأ للحصول على انزلق على كل من الإدخالات ومخارج. التاجر جون عندما بدأت التداول لأول مرة، أنا تجريبي تداول لمدة ستة أشهر مع غفت. قد يفاجأ أن نسمع أن غفت يدير حساباتهم التجريبية على خادم منفصل من حساباتهم الحية ومع ذلك، هذا ليس للأسباب التي قد تعتقد: أولا وقبل كل شيء، ينتشر ونقلت هي نفسها تماما على العرض والعيش. تنفيذ النظام ورسم الوقت التحميل هو في الواقع أسوأ بكثير على التجريبي لأن لديهم الكثير من الناس التجريبي التداول على الخادم التجريبي. الملقم المباشر أسرع بكثير بقدر ما يذهب تنفيذ النظام. إذا كنت مكرنك فقط من 2K في أول تداول الأسبوع الخاص بك مع غفت، وسيط الخاص بك هو أقل من همومك أنا أضمن لك. هيريس ما تحتاج للقلق حول: في رأيي المتواضع جدا، أسوأ شيء المطلق الذي يمكن أن يحدث لتاجر جديد هو أن يأتي في ويكون ناجحا بعنف الحق قبالة الخفافيش. لماذا اسمحوا لي أن أوضح مع قصة، جون يهمه في تجارة الفوركس فجأة بعد تعثر على بابيبيبس ويقرأ المدرسة بأكملها من ببسولوجيا مرتين. ثم يبدأ التداول وهو ناجح جدا، وقال انه يجعل أكثر مما قام به في وظيفته اليوم في الأسبوع يومه الأول كوتوكوت، وقال انه يعتقد، وهذا أمر سهل يمكنني أن أفعل هذا الشيء النقد الاجنبى. تدري جون شهدت للتو تشغيل حظا سعيدا، ولكن يذهب يعيش الأسبوع المقبل على أي حال. انه ضربات على الفور له كامل الحساب في غضون يومين تلقي له أول دعوة الهامش. جون ينهي تداول العملات الأجنبية وينفق بقية حياته يقول أي شخص يذكر الأسواق أن القمار لها وأن جميع السماسرة هي ملتوية. الحصول على الصورة ليس المقصود من مشاركتي تثبيط، ولكن لتحذيرك من أن تصبح جون. يمكنك أن تفعل هذا لديك فقط ستعمل لديك بعقب الخاص بك قبالة كل يوم، وتتخلى أبدا. كن مستعدا للتجربة لمدة 6 أشهر إلى سنة. إذا كان لديك هنا للثروات بين عشية وضحاها، وأموالك سيكون من الأفضل أن تنفق شراء تذاكر اليانصيب أو في الكازينو. وأضاف: هناك العديد من التجار هناك الذين سوف اقول لكم للذهاب مباشرة في أقرب وقت ممكن. أنا لست واحدا من هؤلاء التجار ولن يغير رأيي في هذا. إذا كنت قد تداولت مباشرة في وقت مبكر، وسوف أكون ميتا، لأن زوجتي قد قتلني لفقدان كل هذا المال. سوف تعتقد أن لديك هذا برزت مرات عديدة، ثم لديك لتناول فطيرة متواضعة. التعديل الأخير كان بواسطة: غبليليوسمك 12-04-2008 أت 09:57 بيإم. السبب: إضافة في أسفل إذا كنت تسير في مع 1K فقط، سوف تكون ميتة في أي وقت من الأوقات. اسمحوا لي أن أضيف بلدي تدور على هذا واحد: إذا كنت تفكر في حسابك من حيث الدولارات (يورو، جنيه، الخ) سوف تكون ميتة في أي وقت من الأوقات. إذا كنت تفكر في حسابك من حيث النسب المئوية، وخطر فقط نسبة صغيرة من حسابك في وقت واحد، وسوف إما في نهاية المطاف تكون مربحة أو تستمر لفترة طويلة جدا جدا قبل ان ينكسر. أقترح المخاطرة بأكثر من 2 من حسابك مرة واحدة. 2 من 1،000،000 هو 20،000.00 2 من 1000 هو 20.00. وفي كلتا الحالتين، فإنه لا يزال اثنين في المئة. يجب أن تكون المبالغ بالدولار قليلة بالنسبة لطريقة تداول حسابك. السبب الوحيد الذي يفشل معظم الناس الذين يذهبون إلى الفوركس مع 1K هو لأنهم نوبي. ولا علاقة لها بدعمها المالي. يمكنك تفقد 1 مليون فقط بأسرع ما يمكن أن تفقد 1000. فإن كمية طريقة الوحيدة سوف يهم هو إذا كان لديك مثل هذا المبلغ الصغير الذي لا يمكن التجارة قليلة بما فيه الكفاية الكثير الصغيرة للخطر 2 من حسابك. . مجرد شيء للتفكير. غفتوريكس (غفتوك) مراجعة وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غفتوك و غفتاسيا 2008-10-31 ملاحظة: بعد عدة رسائل إلى غفت حول التغييرات على مستويات الربحية بعد إغلاق الصفقات، حصلنا على إجابة. وفقا ل غفت، إذا كانت الأرباح هي بعملة غير العملة التي تم تعيين حسابك فيها، سيتم تعديل هذا المستوى الربحية في تاريخ تسوية العقد. في ظل ظروف السوق العادية، وهذا لن يؤدي إلا إلى تعديلات طفيفة جدا، ولكن خلال أوقات التقلب الشديد قد يؤدي ذلك إلى بعض المفاجآت (جيدة أو سيئة) في رصيد حسابك بعد أيام قليلة من إغلاق الصفقة. تأكد من أنك تفهم تماما هذه السياسة وآثارها. قد تكون قادرا على استخدام الاتجاه لعدة أيام لصالحك أو قد يكون أرباحك قلصت إذا كان السعر يذهب الاتجاه الآخر.

No comments:

Post a Comment