Wednesday 7 March 2018

تو فوريكس


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم تصبح مستثمرا شعبيا تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين معرفتهم المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية. أنا أستمتع كونه مستثمر شعبي. فإنه يدل على أن التجار الآخرين لديهم ثقة كاملة في لي، وبدورى أبذل قصارى جهدي لتجاوز توقعاتهم. ألفين دي كروز ألفيندكروز. سنغافورة تصبح مستثمرا شعبيا تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين معرفتهم المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية. منذ انضمامي إتورو تمكنت أكثر من 100،000 من المستخدمين الآخرين الأسهم. أحب مساعدة الآخرين و كسب دفعات شهرية إضافية. كل ما يتطلبه الأمر هو الاعتقاد الذاتي والمثابرة جورج طومسون misterg23. إيتاليتو فوركس سيستيم تو استراتيجية نظام زخم الاتجاه بناء على مؤشرات t3 والثعبان. تو سيستيم H4 التداول هذا النظام الذي صممته ليس لديه دليل بدف. عليك أن تفهم بضعة من المعرفة النقد الاجنبى الأساسية للإعدادات مع ريسيستانسوبورت تليها الأخبار بالتزامن مع قالب بلدي وتغيير عقلية للعب الدفاع من أجل التغلب على المطلعين وصناع السوق والمؤسسات الرأسمالية الكبيرة مع أجندات اليومية. لقد أرفقت مخططا لإظهار ما أرى تداول هذا النظام. آمل أن يساعد ذلك على شرح الكثير عند التداول على الإطار الزمني 4HR. 1. انتظر سوبورتريسيستانس لمطابقة جميع القضبان الثلاثة من نفس اللون 2. قياس المسافة من خطوط الأفعى و T3 لمدة 9 نقاط أو أكثر للمسافة. إذا أقل التجارة لا، لها وهمية. 3. انتظر حتى المجموعة الأولى من القضبان إغلاق ثم التجارة المجموعة التالية. هذا النظام تلتقط الكثير من الاوروبي جلسة التداول الاطارات بدقة جدا. تحتاج فقط للتأكد من المسافة أو الفجوة بين خطوط الأفعى و T3 هي 9 نقاط أو أكثر. هذا يخبرني اللاعبين الكبار ذاهبون لدفع السوق في هذا الاتجاه عند جميع المؤشرات الأخرى يصطفون. أنا إدارة الصفقات بلدي اعتمادا على أي زوج أنا التجارة. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول أي زوج من الين الياباني، أنا أضع تعادل لي بعد ربح 20 نقطة. جميع أزواج دولار أمريكي، وأنا وضع التعادل بعد 12 نقطة. وتتراوح معظم أزواج الدولار الأمريكي في نطاق يتراوح بين 25 و 50 نقطة (بدون أخبار) لذا فإنني استهدف 25 نقطة. يتراوح معظم الين الياباني ما بين 50 و 100 نقطة، لذا استهدف 50 نقطة (بدون أخبار). حتى مع الأخبار الرئيسية، وأضيف 25 نقطة أخرى لجميع الأزواج لتكون آمنة. الآسيوية يستغرق وقتا طويلا للتعلم لأنها تلاعب العملة خلال انخفاض حجم. وأود أن التجارة في جلسة أوروبا بدءا مع هذا النظام. خلال الدورة الآسيوية، لديك لفروة الرأس إذا لم يكن هناك أخبار كبيرة في انتظار الافراج عنهم. لذلك، أنا عادة الانتظار حتى التعادل أنها تقيم حركة السعر ثم الخروج مع 10 -15 نقطة على جميع أزواج. سأل أحدهم عن كيفية إعادة إدخال على الاتجاه لونغشورت. لديك لفحص بضعة أشياء. أولا، هل هناك حافز لدفع السعر في هذا الاتجاه للمرة الثانية. على سبيل المثال، أول أخبار مؤشر أسعار المستهلكين في الساعة 9 صباحا ثم، والثاني، سعر الفائدة في 04:00. المحفز الإخباري الثاني يدفع عادة السعر في هذا الاتجاه. وسوف تستخدم في وقت ما مؤشر ستوكاستيك للتحقق من دورة السوق. فإنه يحكي صورة عند استخدام مع نظام تو 7. في بعض الأحيان، يستخدم السوق مؤشر ستوكاستيك عندما يظهر تو 7 إعدادا مختلفا على الإطار الزمني H1. في بعض الأحيان ستوشاستيك يلعب الحق جنبا إلى جنب مع نظام تو 7. عليك أن تنظر في دورات أكثر من يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة أيام عمل النظام أو وقت فروة الرأس. أولا، نظرت إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة ما إذا كان تأثير الأحمر الأحمر على الجنيه الإسترليني والجواب هو لا. ولكن، كانت هناك أخبار عن الاتحاد الأوروبي (مؤشر أسعار المستهلك) مما يعني أن الجنيه الإسترليني سيكون لها تأثير أيضا ولكن ليس كثيرا. لذلك، تركت هدفي في 50 نقطة لأنني أعرف أنني يمكن أن تصل إلى الهدف بكل سهولة. ومع ذلك، إذا كان لدى الجنيه الإسترليني أخبار رئيسية مثل قرار سعر الفائدة، فإنني سوف أرتفع إلى 100 أو 150 نقطة كهدف مستهدف. أيضا، وأنا أحاول أن أفكر مثل مدير صندوق التحوط في محاولة لايجاد وسيلة لدفع الكثير من المال في جميع أنحاء دون أن تلاحظ وأنها تستخدم الأخبار الرئيسية لتحقيق جدول أعمالهم. لا يهمني وجود الكثير من الإشارات فقط إشارات دقيقة منذ يهمني الفوز وليس الكثير من التداول فروة الرأس. عندما كنت التجارة، وأنا التجارة أحجام الكثير كبيرة حتى الفوز والمخاطر الصفقات الحرة هي اسم استراتيجيتي. لدي مجرد تلميح واحد لإعطاء. في إعدادات خصائص مؤشر الفائز أفل. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط وإضافة ما يلي في علامة تبويب ليفيل. أضف خطوطا مختلفة ل 95 و 50 و 11 و 2. سيؤدي ذلك إلى رسم خطوط المؤشر. إذا نظرتم إلى المخططات بلدي ثم كنت أعرف ما إم يتحدث عنه. ماذا يعني هذا: عندما يضرب شريط الزخم 11 خط إلى 95 خط (بدءا من 2 خط) --- يتم اللاعبين السوق دفع سعر أعلى. عندما ترى انخفاض الزخم أقل من 95 خط وجميع أشرطة حمراء موجودة مع شريط المقاومة، والاستعداد للاختصار حتى ينخفض ​​الزخم أقل من 11 خط لمس خط 2. ثم سترى ارتفاع شريط الزخم مرة أخرى من خط 2 إلى 11 خط ثم أتطلع لمعرفة ما إذا كان المؤشر الآخر الأخضر مع شريط الدعم ثم وقتها لفترة طويلة الزوج. إذا لم يكن كل الأخضر ثم عادة قطرة الثانوية. في وقت ما الزخم يمكن أن تصل إلى خط 50 لتجار وهمية ثم تتحول الأحمر بضع شريط في وقت لاحق ثم يمكنك إدخال قصيرة إضافية إذا كان كل شيء أحمر. في جوهرها، كنت ترغب في التقاط تغيير الاتجاه الأول لأنها عادة ما يكون أسهل تاجر لجعل النقاط. آمل أن يكون هذا يساعدك. عندما يكون فسب فارغة وكلها حمراء ثم قصيرة. ما يعني هذا --You يتم ضرب بقية السوق قبل أن يأخذ انخفاض خطير والعكس بالعكس للذهاب زوج طويل. الآن، عندما عرض فسب أولا ثم المؤشرات الأخرى، تلك هي عادة أفضل الصفقات الخاصة بك لأن السوق يدفع الزوج قبل المطلعين. وأود أن عقد التجارة إذا لم يتم الافراج عن الأخبار الرئيسية في 4 -8 ساعات لإعطائها الوقت لتطوير. معظم الصفقات أنا أدخل يستغرق 4 إلى 16 ساعة لتطوير ما لم يتم ضرب بلدي ستوبلوس، التعادل، أو السعر المستهدف. مجرد التحلي بالصبر والسماح للتجارة تطوير. ولهذا السبب أنا أحب الإطار الزمني 4HR، تغيير طفيف جدا للمؤشرات على عكس الأطر الزمنية 15-30 دقيقة بسبب انحرافات مما تسبب في المؤشرات لتغيير الكثير وكذلك العواطف مع التاجر. أنا عادة لا التجارة في العطلات الكبرى بالنسبة لنا وأوروبا. تو نظام H1 تداول واحد، ننظر في 4HR، وذلك باستخدام هذا النظام، لتحديد الاتجاه (صعودا أو هبوطا) ثم أدخل على الموارد البشرية 1 في هذا الاتجاه عندما يحدث الإعداد. لديك للتجارة مع الاتجاه العام للسوق وعدم اتخاذ كل الإعداد الذي يحدث. وأعتقد أن الكثير من التجار الحصول على القبض على اتخاذ كل الإعداد ولا تنظر في الاتجاه العام للسوق. تحليل 30 ثانية قليلا يمكن أن توفر لك وجع القلب والألم إذا كنت تتبع الاتجاه العام للسوق. واحدة من أهم شيء، في رأيي، تداول الفوركس وفهم علم النفس من صناع السوق. انهم يبحثون عن الأخبار الكبيرة لدفع جدول أعمالهم. مع أودكاد، كان هناك أخبار كبيرة في انتظار وحدثت لمسح الإطار الزمني 4HR مع النظام ولاحظت المطلعين كانوا يسقطون بهدوء الزوج. نظرت في 1HR لإعداد للإسقاط وكنت قادرا على، على الأقل التعادل، حتى ضرب بلدي تب أو الاقتراب. في كل شيء، والنظر في التقويم الاقتصادي أولا وتجد كل الأخبار الخط الأحمر المقرر أن يعلن ثم ننظر في 4HR لمعرفة ما إذا كان المطلعون دفع بالفعل السعر في هذا الاتجاه. بمجرد تحديد الاتجاه، ثم كنت قادرا على جعل التجارة على الإطار الزمني 1HR. النظام مربح جدا على H1 خلال دورات لندن والولايات المتحدة المقدمة إذا كنت التمسك القواعد الأساسية أنا نشرت في المنشورات السابقة. إذا كنت تحاول التجارة في الجلسة الآسيوية، أود أن أوصي النظر في الإعداد 4HR لأن الجميع يعرف انخفاض حجم تعويم يمكن التلاعب بها من قبل صناع السوق في الخارج وخاصة على أزواج الين الياباني. أيضا اتباع الأخبار الاقتصادية التقويم قبل التداول. الاختلاف يتيح لي أن أعرف أن الصفقات كتلة قادمة وأنها يمكن أن تأتي بسرعة أو بطيئة ولكن في الاتجاه الذي أحاول التنبؤ به. لقد بحثت الاختلاف وتحقيق 9 الاختلاف أو أعلى يمكن أن تعطي نتائج أفضل من أي شيء أقل. نعم، يستغرق وقتا طويلا لمشاهدة الكثير من الأزواج. ولكن مع مرور الوقت، سوف تكون قادرة على مسح الرسوم البيانية بسرعة كبيرة والإعدادات على 4hr و 1 ساعة في وقت واحد. بالنسبة للمبتدئين، وأود أن تضييق قائمة المراقبة الخاصة بك حتى 5 أزواج كحد أقصى. ثم الحصول على تعليق من النظام وتصبح فعالة مع الاتجاه واتجاه دورة لكل إطار زمني. يمكنني استخدام التعادل ضيقة جدا لأنني لا أحب فقدان الصعب قاتل النقاط إلى السوق. أنا بدلا من التعادل والحفاظ على التحرك إلى التجارة المقبلة ما لم يصبح الإعداد إعادة الدخول ثم أعتبر. لدي الإشارات المرسلة إلى هاتفي. بمجرد التحقق من الرسوم البيانية لتأكيد ثم مدير التجارة يفعل بقية. أنا بخير إذا أنا التعادل أو ضرب تب طالما أنا لا تفقد على كل التجارة. مثل اليوم، ضرب بلدي الاتحاد الأوروبي التجارة طويلة بلدي التعادل ثم ارتفع سعر قليلا ثم ارتدت لضرب التعادل بلدي. لم أكن جعل أي نقطة ولكن يمكنني أن أعيش مع النتائج. فيما يتعلق بمدير التجارة، وهنا هي الإعدادات التي أحب استخدامها (إعداد على أساس 5 أرقام الحساب): و Move. To. Breakeven. Lock. pips يعني مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك بنسبة 200 (20) نقطة ثم التجارة مدير سوف تتحرك ستوبلوس الخاص بك من 400 (40) نقطة إلى السعر الذي فتح التجارة، في جوهر كنت التعادل. والتجارة هي ثم خالية من المخاطر. استغرق الأمر مني سنوات لفهم حقيقة كيف يتم تداول الفوركس لأنني قضيت الكثير من الوقت تداول الأسهم وأن هذه التجربة لم يترجم إلى ناجحة الفوركس التاجر حتى سنوات في وقت لاحق. ثم أعطاني تراديرويل المعلومات التي فتحت بلدي بليندرس وجهة نظر مختلفة مع تداول الفوركس ثم أنا مجرد ممارسة وممارسة حتى كنت قادرا على مضاعفة حساب تجريبي. مرة واحدة أخذت زمام المبادرة لجعل النظام بلدي ثم بدأت استخدام على حسابات حية وناجحة جدا. أنا الآن التركيز على تداول واحد أو اثنين من نظام التداول أنا وضعت على أساس الفلسفة الأساسية تراديرويل: الزخم محرك السعر مع الأخبار والعمل السعر .. إعدادات أزواج لزوج التجارة زسوبرترند إعداد الإطار الزمني جيد. النظر في فيبو مرحبا كل إم قليلا من التصحيح منحازة. 0550 --60 لتكون آمنة. قد تقفز. قد تنتظر. أيضا يوم الاثنين هو عطلة في. كنت التجارة يعود إلى مناطق التوازن الصحيح إذا كان الأمر كذلك، وأعتقد أن اللعب لذلك كان الانسحاب بعد أن كسر مجموعة صغيرة في جلسة مساء. أعتقد إذا كنت. كما روتين الصباحي من شرب بعض القهوة وإجراء بعض البحوث في الأسواق. جئت عبر طريقة الحساب التي تقول لي أن أعلى سوينغ في. إي أب سد إلى 886 كما نشرت سابقا، وأود أن نسميها سمك القرش، القرش البديل إلى أكبر سمك القرش إلى أب سد. بن أعتقد نشر ذلك أيضا. يوضح هذا المخطط كيفية تداول هذا النظام. 61R مشاهدة السلطة الفلسطينية مشاهدة تدي بمجرد أن يبدأ الذهاب الجنوب الحصول على in. Its بسيطة من هذا القبيل. إذا كنت غير قادر على فهم ذلك الحين.

No comments:

Post a Comment